الثلاثاء 01/12/2020
11:33 بتوقيت المكلا
مؤتمر صحفي في المكلا بمناسبة زيارة الوفد الأممي الى حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الشئون القانونية/خاص
الأثنين 09/مارس/2020
news_20200309_38.jpg
عقد مساء اليوم  بالمكلا مؤتمر صحفي بمناسبة زيارة الوفد الأممي من مكتب المبعوث الخاص الى اليمن السيد مارتن غريفيث ، برئاسة السيد اندرو مارشل مستشار المبعوث الأممي الخاص الى اليمن ، الى محافظة حضرموت ، ونتائج لقاء محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بأعضاء الوفد .

وفي المؤتمر أكد رئيس الوفد الأممي السيد اندرو مارشال أن الزيارة الى حضرموت جاءت بهدف التعرّف عن كثب على الوضع في حضرموت، واللقاء بالمعنيين في المؤسسات والإدارات ذات العلاقة لإستلهام النجاحات التي حققتها حضرموت في الملف الأمني وملفات تطبيع الحياة والتنمية.
وأشاد مستشار المبعوث الأممي الخاص الى اليمن بالوضع الأمني في حضرموت واصفاً إياه بالممتاز جداً، شاكراً حُسن الاستقبال الحميم من سيادة محافظ حضرموت، مشيراً الى أن الزيارة ستشمل عدداً من المديريات، للاطلاع على الوضع في المحافظة، والتعرذف على تجربتها الناجحة .
من جانبه رحب المحافظ البحسني بوفد المبعوث الأممي الخاص الى اليمن في حضرموت، مؤكداً أن الزيارة ستتيح للوفد الإطلاع على التجربة الناجحة في المحافظة في المجالين الأمني والمدني من خلال الإلتقاء بالقيادات العسكرية والأمنية والمدنية، وستضع أمامهم الصورة واضحة لتطلعات أبناء المحافظة وحاجتهم للمساعدة لصناعة المستقبل .

  • إقرا ايضاً