الثلاثاء 10/12/2019
09:50 بتوقيت المكلا
المحافظ البحسني يكرّم المشاركين في برنامج عدالة 2 التابع لمؤسسة حضرموت للتنمية القانونية
كرّم محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم المشاركين في برنامج التمكين العملي للشخصية القانوية عدالة 2 للمسار العسكري والمدني الذي نفذته مؤسسة حضرموت للتنمية القانونية.


الخنبشي والبحسني يزوران المجمع القضائي والشؤون القانونية والمعرض العسكري الأول
زار نائب رئيس الوزراء الاستاذ سالم احمد الخنبشي ومحافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني صباح اليوم المجمع القضائي ومكتب الشؤون القانونية والمعرض العسكري الأول بمدينة المكلا.

محافظ حضرموت يطلع على التجهيزات لإنجاز مسرح حضرموت والتحضيرات لاستضافة مهرجان المسرح الوطني
اطلع محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، اليوم ، على التجهيزات الأخيرة لإنجاز مسرح حضرموت الواقع بديوان المحافظة بمدينة المكلا.

وصول القائد البحسني الى حضرموت
وصل محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني بحفظ الله تعالى ، اليوم الى مدينة المكلا عاصمة محافظة حضرموت مختتماً زيارته الخارجية التي استغرقت حوالي شهرين شارك خلالها في مراسم توقيع “اتفاق الرياض” بين الحكومة الشرعية والمجلس الانتقالي الجنوبي.
أقامتها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب .. حلقة نقاش حول: إجراءات تنفيذ الأحكام القضائية ضد الدولة تعقد بالمكلا
عقدت صباح امس الخميس بالمكلا حلقة نقاش بعنوان " إجراءات تنفيذ الأحكام القضائية ضد الدولة " للدكتور غالب عبدالله القعيطي أستاذ القانون المرافعات المساعد والتنفيذ المدني ؛ نائب عميد كلية القانون بجامعة حضرموت ، أقامتها مؤسسة حضرموت للدعم القانوني والتدريب .
العمودي.. يطلع على سير العمل في مكتب وزارة الشئون القانونية وديوان المحافظة السابق وقناة حضرموت
اطلع الدكتور سعيد عثمان العمودي ، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل والهضبة على سير العمل في مكتب وزارة الشئون القانونية من اجل تفعيل الدور القانوني والرقابي .
وكيل أول حضرموت يطلع على عملية تدشين صرف مستحقات المرحلة الـ(6) من مشروع الحوالات النقدية الطارئ في ساحل حضرموت
دشنت ، اليوم بساحل حضرموت عملية صرف مستحقات المرحلة السادسة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة للمستفيدين من صندوق الرعاية الاجتماعية لـ 36 ألف و294 حالة موزعة في 12 مديرية بمبلغ ربعي يقدر بـ 470 مليون ريال.

وكيل أول حضرموت يناقش مع المدير العام لشؤون القانونية بالساحل تفعيل الجوانب القانونية في المكاتب الحكومية
التقى وكيل أول محافظة حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي اليوم المدير العام لمكتب الشؤون القانونية بساحل حضرموت سالم كنيد العوبثاني.
وناقش اللقاء عددًا من القضايا المتعلقة بتعزيز دور مكتب الشؤون القانونية في تطبيق القانون والاطلاع على ما يقدمه من خدمات قانونية فيما يخص الحماية للحقوق والمصالح العامة والحفاظ عليها , وتفعيل الجوانب القانونية في المكاتب التنفيذية ومرافق ووحدات السلطة المحلية .
وأكد اللقاء  على ضرورة نشر الوعي القانوني في أوساط المجتمع والاستفادة من مختلف الوسائل الاعلامية في تحقيق ذلك , وكذا أهمية العمل بتفعيل مبدأ الثواب والعقاب.


12345678910...