الاثنين 06/04/2020
11:51 بتوقيت المكلا
محافظ حضرموت يصدر قراراً بإعلان حظر التجوال بالمحافظة اعتباراً من الخميس 3 إبريل من الـ 4 عصراً حتى الـ 4 فجراً
أصدر محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، صباح اليوم، القرار رقم "101" لسنة 2020م بشأن إعلان الحظر التجوال بالمحافظة.
المحافظ البحسني يرأس اجتماعاً موسعاً لمناقشة الإجراءات المتبعة لمجابهة فيروس كورونا
رأس محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، بمدينة المكلا صباح اليوم اجتماعاً موسعاً لمناقشة الإجراءات المتبعة بالمحافظة لمجابهة فيروس كورونا.
محافظ حضرموت يدعو الجميع إلى حالة استنفار قصوى لمواجهة خطر كورونا ويتوعد المخالفين بإجراءات إلزامية
دعا محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني كافة المواطنين ومؤسسات وأجهزة الدولة بحضرموت إلى اعلان حالة الاستنفار القصوى وتضافر الجهود لمواجهة وباء فيروس كورونا والتزام منازلهم من الليلة وعدم مغادرتها الا للضرورة القصوى.
الاستاذ سالم أحمد الخنبشي نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة الوطنية للطوارئ: نؤكد عدم تسجيل أي حالة "اشتباه" بفيروس كورونا
أكد نائب رئيس الوزراء رئيس اللجنة الوطنية للطوارئ سالم أحمد الخنبشي بشكل قطعي عدم وجود أي حالة اشتباه بمرض كورونا، مطمئناً المواطنين بعدم القلق واستقاء المعلومات من الجهات الرسمية المخولة بالحديث لوسائل الاعلام، وفي الوقت ذاته حثهم على تنفيذ التوجيهات الاحترازية الصادرة من الحكومة ومن سلطاتهم المحلية.
لجنة مكافحة الأوبئة العليا بساحل حضرموت تتخذ إجراءات احترازية لمجابهة "كورونا
عقدت اللجنة العليا لمكافحة الأوبئة بساحل حضرموت ،اليوم، اجتماعًا لها برئاسة وكيل أول حضرموت الشيخ عمرو بن حبريش العليي.
مارتن غريفيث للمحافظ البحسني : حضرموت بمختلف مكوناتها تجنح الى السلم وتمثّل بارقة أمل للسلام والاستقرار في اليمن
تلقى محافظ حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج سالمين البحسني، برقية شكر من المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة الى اليمن السيد مارتن غريفيث، أعرب فيها عن خالص شكره وامتنانه للمحافظ البحسني لحُسن الضيافة والتسهيلات التي قدّمها لوفد مكتب المبعوث الأممي الخاص الزائر لمحافظة حضرموت خلال الفترة من الثامن حتى الثالث عشر من مارس الجاري .
مجلس القضاء يعلق عمل المحاكم والنيابات بسبب فيروس كورونا
اقر مجلس القضاء الأعلى اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن تعليق العمل في المحاكم والنيابات اعتباراً من تاريخ 18 مارس الجاري واعتماد شهر شعبان 1441 هـ إجازة قضائية إلى جانب شهر رمضان نظراً للحالة الوبائية التي تجتاح العالم بسبب فيروس كورونا ومساندة جهود الدولة بشأن الإجراءات المتخذة لمواجهة الوباء وحفاضاً على سلامة القضاة واعضاء النيابة والعاملين في السلك القضائي والمتقاضيين والمحاميين.
ووجه المجلس في اجتماع برئاسة رئيس المجلس القاضي علي ناصر، رؤساء المحاكم ونيابات الاستئناف في المحافظات، بتكليف العدد الكافي للنظر والفصل في القضايا المستعجلة خلال الإجازة القضائية.
كما وجه بالإشراف والرقابة على السجون وأماكن الحجز للتأكد من الاحتياطات الصحية اللازمة بالتنسيق مع الجهات الحكومية بهدف الحفاظ على سلامة الموقوفين والإفراج عن المتهمين بالقضايا غير جسيمة بالضمان.


عاجل .. اجتماع طارئ برئاسة رئيس الوزراء يقر عدد من الإجراءات لمواجهة فيروس كورونا
أقر اجتماع طارئ عقد اليوم برئاسة رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، عدد من الإجراءات الاحترازية والتدابير الوقائية لمواجهة فيروس كورونا، بناءا على توصيات اللجنة الوطنية للطوارئ، من أجل سلامة وصحة جميع أبناء الشعب اليمني.
12345678910...