الخميس 14/11/2019
03:19 بتوقيت المكلا
العمودي.. يطلع على سير العمل في مكتب وزارة الشئون القانونية وديوان المحافظة السابق وقناة حضرموت
المكلا/موقع محافظة حضرموت/مكتب وزارة الشئون القانونية/خاص
الأحد 13/أكتوبر/2019
news_20191013_07.jpg
اطلع الدكتور سعيد عثمان العمودي ، وكيل محافظة حضرموت لشئون مديريات الساحل والهضبة على سير العمل في مكتب وزارة الشئون القانونية من اجل تفعيل الدور القانوني والرقابي .

واستمع من المحامي سالم كنيد العوبثاني المدير العام إلى شرح عن المهام والاعمال التي، يقوم بها مكتب الشئون القانونية في الجانب القانوني والرقابي والاداري معربا عن شكره، وتقديره لزيارة الوكيل العمودي لمتابعة جهود دعم السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة باللواء الركن فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بالكادر الوظيفي للمكتب لتحقيق الاداء المتميز للمكتب .
من جانبه أشار الوكيل العمودي إلى أهمية دور الشئون القانونية في الضبط والربط القانوني والاستشارات الصحيحة وحفظ الحقوق المالية والادارية من ممتلكات وأصول وموارد، للمؤسسات الحكومية ووجه الوكيل مكتب الشئون القانونية لوضع برنامج نزولات عملي للخروج للمؤسسات والادارات الحكومية لتحقيق الضبط والربط المالي والإداري وتحسين الاداء الوظيفي بما يحقق افضل، الخدمات للمواطنين بعيدا عن أي تأخير او اعاقة في معاملاتهم اليومية .
كما قام الدكتور سعيد عثمان العمودي وكيل حضرموت لشئون الساحل ةالهضبة بزيارة تفقدية لمبنى ديوان المحافظة السابق التقى خلالها بالأستاذ مصطفى شيبان المدير العام للديوان واستمع منه إلى كيفية سير العمل في الأقسام والادارات التابعة لديوان المحافظة. من جانبه قدم المدير العام لديوان المحافظة الشكر والتقدير للوكيل العمودي على زيارته للاطلاع عن كثب لسير عمل الاقسام والادارات التابعة لديوان المحافظة من اجل تحسين الأداء بالعمل اليومي للموظفين.
كما قام وكيل حضرموت لشئون الساحل والهضبة الدكتور سعيد عثمان العمودي ضمن زياراته التفقدية للمرافق، الحكومية بتوجيهات محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية بزيارة استطلاعية لمبنى قناة حضرموت الرسمية التقى فيها بالأخ مجاهد بن علي الحاج مدير القناة وطاقن القناة متعرفا للتجهيزات التي يمتلكها مكتب القناة .
ودعا الوكيل العمودي إدارة القناة إلى ضرورة تنفيذ سياسة متزنه توصل الرسالة المنشودة في كافة المجالات من خلال تقديم البرامج المتميزة داعيا إدارة القناة إلى الحفاظ على الموروث الثقافي والوطني لتقوم بدورها الرائد في تقديم رسالتها الأعلامية.

  • إقرا ايضاً